صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سامي بلة يتسلم مهام منصبه مديرا للمواصفات والمقاييس

43

الخرطوم : الأماتونج

شدد الدكتور سامي بلة المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس على ضرورة إجراء تغييرات وإصلاحات شاملة على مستوى الهيئة مؤكداً ضرورة التحول الرقمي لمواكبة التطوارات العالمية داعيا العاملين الى التعاون والإنضباط لتحقيق مبدأ الصدق في القول والإخلاص في العمل.

جاء ذلك لدى تسلمه إدارة الهيئة من المدير العام السابق المكلف أستاذة سناء زين العابدين الشفيع وبحضور مساعد شؤون مجلس الوزراء أ. ناصف بشير ود. عزة نجيب مساعد شؤون الوحدات بمجلس الوزراء وبرفيسور كمال الدين الطيب يس رئيس مجلس إدارة الهيئة ومدراء الإدارات والوحدات مضيفاً ان التكليف في هذه الظروف ليس امراً سهلاً داعياً جميع العاملين والمدراء الى التعاون من أجل تخطى التحديات والمهام وقال لست غريباً علي الهيئة شاكراً أستاذة سناء لتحملها المسئولية في الفترة السابقة.

وعبر بروفيسور كمال الدين الطيب يس رئيس مجلس الادارة عن سعادته بهذا الانتقال السلس في رئاسة الهيئة التنفيذية لهذا الصرح العظيم ذاكراً انه معجب بطريقة أستاذة سناء المتبحرة في علوم المواصفات وصاحبة الخبرة الطويلة مؤكداً أن اختيار د. سامي بلة كمدير عام للهيئة مكسب كبير للسودان وللمواصفات خاصة في عمليات الإصلاح وتسريع الأداء البطئ للهيئة والتخلص من العناصر الرخوة الموصوفة بضعف الأداء.

من جانبها قالت أستاذة سناء زين العابدين الشفيع المدير العام المكلف السابق، أن تكليفي للهيئة جاء في ظرف استثاني وعصيب وكانت موافقتي من أجل دعم الثورة السودانية وإحساسي بالمسئولية وحبي لهذه المؤسسة العريقة.

وأشادت سناء بروح التعاون من جميع العاملين متمنية لهم التوفيق والسداد للدفع بالهيئة للامام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد