صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتز موسى يودع الوزراء السابقين بمجلس الوزراء

21

عتز
الخرطوم – الاماتونج
شكر رئيس مجلس الوزراء السابق معتز موسي الوزراء ووزراء الدولة بحكومة الوفاق الوطني السابقة علي جهودهم وحسن تعاونهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم خلال المرحلة الماضية وتحملهم لمسؤولياتهم في إنفاذ مخرجات الحوار الوطنى .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم مع أعضاء حكومة الوفاق الوطني السابقة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وأوضح رئيس لوزراء السابق أنه تم تنفيذ أكثر من ٧٧ %من توصيات الحوار الوطني مشيرا إلي أن البلاد تواجه تحديات تستدعي وحدة صف أهل السودان من أجل تجاوز هذه التحديات التي تواجه الوطن.
من جانبه أعرب أحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء المكلف عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء السابق مبينا أنه كان مثالا يحتذي في التجرد والتفاني والإخلاص في العمل كما قدم شكره ايضا لكل الوزراء ووزراء الدولة السابقين علي تحملهم لعبء المسؤولية خلال الفترة الماضية واسهامهم في تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى.
وأعرب عدد من الوزراء السابقين في مداخلاتهم امام اللقاء عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية علي القرارات الشجاعة التي اتخذها في سبيل إصلاح الحياة السياسية و تحسين معاش الناس مؤكدين استعدادهم لتقديم النصح والمشورة متي ما طلب منهم تحقيقا للتنمية الاستقرار والسلام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد