صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وصول الاسري الذين اطلقت سراحهم الحركة الشعبية شمال جناح الحلو، لمطار الخرطوم

28

 الخرطوم : الأماتونج

وصلت مطار الخرطوم مساء اليوم، طائرة الأسرى التسعة المحتجزين لدي الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال جناح الحلو، بعد أن أطلقت سراحهم  بوساطة من جمهورية جنوب السودان.

ورحب ممثل رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن عصام الدين عبد الله الدروقي بإطلاق سراح المواطنين الاسرى لدى الحركة الشعبية، وهنأ أسرهم بعودتهم الي ديارهم سالمين.

وأكد اللواء عبد الله الخير ممثل قوات الدعم السريع، حرص القوات المسلحة وقوات الدعم السريع على حماية السودان وشعبه، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ونائبه الفريق أول *محمد حمدان دقلو* والتي توجت بإطلاق سراح الاسرى.

وشدد ممثل قبيلة المسيرية الناظر الصادق حريكة،على حرص القبيلة علي تعزيز التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع السوداني، ورغبتها الصادقة في العيش الكريم والأمن والاستقرار مع كل القبائل المحيطة بها.

وأعرب ممثل الاسري عثمان الإمام البشرى عن شكره للحكومة السودانية ممثلة في رئيس مجلس السيادة ونائبه، وسفارة السودان بجوبا وحكومة جمهورية جنوب السودان على جهودهم من أجل إطلاق سراحهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد