صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثروة الحيوانية يتعهد بتوفير الخدمات البيطرية للمجتمعات الرعوية

19

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

تعهد وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي بتوفير الخدمات البيطرية للمجتمعات الرعوية باعتبارها الشريك الأصيل في تطوير قطاع الثروة الحيوانية.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالوفد الممثل لمنطقة كبكابية ولاية شمال دارفور برئاسة الناظر عبدالباقي عبدالرحمن رئيس جمعية الرعاة بمحلية كبكابية

وشدد وزير الثروة الحيوانية على تحقيق مطالب الرعاة وتوفير الاحتياجات اللازمة لاصحاب المصلحة الحقيقين من حجر بيطري وعيادات متحركة بالإضافة لتوفير اللقاحات والامصال وتوفيرها لهم في مناطق تواجدهم وكشف حافظ إبراهيم عبدالنبي عن تسيير قوافل بيطرية تستهدف كل ولايات السودان وابتدرها بولاية شمال دارفور وتم تطعيم ٩٠٠ الف راس من القطيع .

ومن جانبه طالب رئيس جمعية الرعاة بمحلية كبكابية الناظر عبدالباقي عبدالرحمن بتوفير متطلبات المحلية من نقص في الخدمات البيطرية وتوفير الادوية واللقاحات ومبردات لحفظها وسائل نقل لتوصيل اللقاح لمناطق تمركز الماشية مثمنا دور وزارة الثروة الحيوانية الرائد في مجال تقديم الخدمات البيطرية واهتمامها بشريحة الرعاة وصغار المنتجين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد