صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير التربية ينتظر رد حمدوك ليقرر في مستقبله بالوزارة

5

الخرطوم: الاماتونج

أجلَّ وزير التربية والتعليم في السودان، محمد الأمين التوم، اتخاذ قرارات بشأن متستقبله في الوزارة، لحين رد رئيس الوزراء، عبدالله حمدوك، على قراراته القاضية بتجميد العمل بمقترحات المناهج التي وضعها المركز القومي للمناهج.

وجمّد رئيس الوزراء، العمل بمقترحات المناهج، بعدما ثار جدل كبير حولها، وهو ما دفع مدير المناهج عمر القراي للاستقالة احتجاجاً على ما يراه موالاة للثورة المضادة، وتدخلاً في العمل المؤسسي.

وقال وزير التربية والتعليم في بيان له، ’’لقد طالعت بيان السيد رئيس مجلس الوزراء مؤخرا ، حول المناهج، وقد بعثت له بمذكرة صباح اليوم (الخميس)، مبيناً فيها رأيي حول البيان كما طلبت فيها بعض الايضاحات‘‘.

وتابع: ’’تقديراً مني لموقف لجنة المعلمين السودانيين التي تستبسل في الدفاع عن مشروع التغيير الجذري في نظام التعليم، و حرصاً على عدم إتخاذ موقف قد يؤثر سلباً على بداية العام الدراسي بما يعيق مستقبل أبنائي و بناتي التلاميذ والطلاب، فقد رأيت إرجاء إتخاذ الموقف المناسب ليكون في ضوء رد السيد رئيس الوزراء على المذكرة‘‘.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد