صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

همد يستقبل وفد بعثة الأمم المتحدة للسلام والتنمية

8

استقبل الاستاذ مصطفى محمد همد مدير عام قطاع التنمية الاجتماعية بولاية كسلا بعثة الامم المتحدة للسلام والتنمية الذي يزور الولاية برئاسة السيدة كارا وذلك بغرض التفاكر من سلطات الولاية حول برامج بناء السلام والتحديات التي تواجهه فضلا عن الفرص المتاحة لتحقيقه.

واكد همد خلال اللقاء خلال الذي عقده مع وفد البعثة بحضور مساعد مدير قطاع التنمية الاجتماعية ماريا أحمد الخضر جاهزية القطاع للعمل المشترك لمخاطبة سلام دائم للمجتمعات التى مزقتها الحروب.

وثمن همد الشراكات الذكية مع المنظمات الاممية باعتبارها اذرعا حقيقية للقطاع مؤكدآ المضى قدمآ فى تنمية القطاع وبرامجه المختلفة التى من شأنها بناء السلام والسلم الاجتماعي ومناهضة خطاب الكراهية.

وقدمت الاستاذة مساعدة مدير قطاع التنمية الاجتماعية شرحآ مفصلآ عن برامج قطاع التنمية الاجتماعية وانشتطه المختلفة، وعددت التحديات التى تواجه عمليات بناء السلام والفرص المتاحة لتحقيقه والتى من اهمها توزيع المواد بشكل عادل وبناء قدرات المجتمعات والمؤسسات.

واوضحت رئيسة البعثة ان اللقاء يأتى بهدف التفاكر حول برامج بناء السلام والتحديات التى تواجهه الى جانب التعرف بالفئات المجتمعية المستهدفة بالقطاع وشكل التفاعل بينها مشيرة الى ضرورة الوقوف على مناطق التوترات لوصعها ضمن اولويات عمل البعثة اضافة الى ترتيبات القطاع الموضوعة لنبذ خطاب الكراهية وبناء السلام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد