صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفرح يدعو لنبذ خطاب التطرف والكراهية

19

الخرطوم : الأماتونج

 اختتم وزير الشؤون الدينية والاوقاف زيارته اليوم الاثنين الى ولاية القضارف التي التقي بواليها د. سليمان علي الذي اطلع الوزير علي ملفات الولاية الدينية والامنية والسياسية والاقتصادية.. واشاد السيد الوزير بمجهودات السيد الوالي وحكومته بالعمل الكبير في البنيات التحتية والاستقرار السياسي والامني رغم التحديات في الحدود الانسانية والامنية. كما تناقشا في اجتماع مغلق بينهما عن سير العمل بادارات الشؤون الدينية والاوقاف والحج والعمرة بالولاية واتفقا علي معالجة اوجه القصور والعلل القانونية والادارية في الادارات بصورة عاجلة من أجل الاصلاح والتغيير الايجابي.

كما اتفق السيد الوالي والسيد الوزير علي تطبيق كل القوانين والمراسيم الجمهورية التي اتخذت لاصلاح اجهزة الشؤون الدينية بالولايات ليستقيم امرها .

والتقي الوزير والاولى بالائمة والدعاة شرح لهم السيد مفرح اهداف الوزارة وتوجهها ودور الائمة في بناء مستقبل الامة والوطن ووجه العلماء بتعزيز مبدأ الاعتدال والوسطية ودحض خطاب الكراهية ونبذ التطرف والارهاب داعيا الي العمل علي مساعدة الوالي في رتق النسيج الاجتماعي والعمل علي احلال سلام والامن. كما التقي السيد الوزير بلجنة ازالة التمكين والتي اطلعته علي سير عملها في تفكيك التمكين واسترداد الاموال خاصة اموال الوقف التي تم التعدي عليها واعدين بانهاء وتتبع وحل كل اجهزة النظام البائد في مؤسسات الخدمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد