صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صحة الخرطوم تتسلم كمية من المعينات الطبية والوقائية لمواجهة وباء كورونا

15

صحة الخرطوم تتسلم كمية من المعينات الطبية والوقائية لمواجهة وباء كورونا

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
تسلمت وزارة الصحة الخرطوم كمية من المعينات الطبية والوقائية لمواجهة وباء كورونا وذلك من خلال الدعم الذي تقدمت به منظمة ادرا للعون الانساني بالتنسيق مع الادارة العامه لتعزيز الصحة والذي اشتمل على كمية من المعقمات والصابون والمناديل والقفازات الطبية .
واكدت مدير الادارة العامة لتعزيز الصحة بوزارة الصحة الخرطوم د. جواهر محمد عبدالرحمن على اهمية الجهود التي تبزلها  المنظمات  وخاصة منظمة ادرا في تقديم الدعم للعمل الصحي  وذكرت ان هذه هي الدفعة الثانية لدعم المنظمة بعد ان ساهمت في طباعة مواد تثقيفية للتوعية بخطورة المرض فيما استعرضت  مدير الشراكات بتعزيز الصحة داليا عبدالقادر احمد  اهمية الشراكات مشيدة بدور  منظمة ادرا  موضحة ان الدعم يشتمل على 380عبوة من معقمات الايدي ومحاليل تطهير الاسطح اضافة الى 2الف صندوق مناديل  و500صابونة .و190من القفازات الطبية .
ومن جهته دعا ممثل منظمة ادرا للعون الانساني محمد هاشم سيداحمد الى تضافر كافة الجهود لمجابهة وباء كورونا لافتا الى ان دعم منظمته يأتي في اطار الجهود العالمية للتصدي للجائحة من خلال توفير المعينات اللازمة للكوادر الطبية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد