صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القراي يهدد بفتح بلاغات في كل من وجه له اتهام بالزور

10

القراي يهدد بفتح بلاغات في كل من وجه له اتهام بالزور

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
هدد الدكتور عمر القراي مدير المركز القومي للمناهج انه سيقوم بفتح بلاغات في كل من وجه له اتهام بالزور مشيرا إلى أن عدد من رواد التواصل الاجتماعي نشروا وصف لكيفية اغتيال (القراي) وآخرون اتهموني ( بالردة والزندقة ) وقال كلها إتهامات تمثل تهما جناية وسوف لن اترك هذا الأمر ، وأن هناك شخصين تم حصرهم حتي الآن وجاري البحث عن كل من اسهم في نشر هذه الادعاءات .
واضاف في تصريح صحفي عبر منبر وكالة السودان للانباء حول الكتاب المدرسي ، إن هناك حرب غير نزيهه وامينة تشن ضدي يقودها بعض المهوسين دينينا وبعضهم اتباع النظام البائد حتي قبل أن اتقلد المركز القومي للمناهج وآخرين يمثلون الأخوان المسلمون ونشطاء من النظام السابق وهم اصحاب مصلحة في نقد كل جهد تقوم به الحكومة الحالية ويستعملون في ذلك سلاج الدين لان الشعب السوداني عاطفي دينينا وهولاء يمثلون أعداء النجاح.
وأشار القراي الي أن جزء آخر وهم وهابيون واخوان مسلمون متطرفون أقرب للعنف كلهم ساهموا في قيادة هذه الحملة وهم ابعد عن ممارسة النقد بداخلهم ، مشيراً إلى أنهم قتلوا من ينتمون لهم خلال حكمهم وقاموا (بزواج نسوانهم) . وقال انا الا استبعد اسلبوهم في التهديد بالقتل ،مشيرا الي أن خلافاتي مع الإخوان المسلمون قديمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد