صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى ختام زيارته للشمالية أمين صندوق الطلاب يتفقد المدن الجامعيةبمروي

11

قام الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب بروفيسور عصام عباس في ختام زيارته للولاية الشمالية، اليوم بزيارة الى محلية مروي وإطمأن علي سير العمل الجاري بمدينة كريمة الجامعية للطلاب والتي شارف العمل فيها علي نهاياته ،وذاك بحضور المدير التنفيذي للمحلية الأستاذة سمية حسين والأمين العام للصندوق بالولاية الأستاذ عبد الوهاب أحمد عبد الوهاب وإدارات الصندوق، ومدير جامعة مروي للتكنولوجيا بروفيسور كمال الحاج وأمانة الصندوق بالمحلية ومدير وحدة كريمة الإدارية الأستاذ معتصم محمود وعدد من عمداء الكليات الجامعية.

 كما شملت الزيارة داخلية سكن الطالبات المقترحة و الملحقة بمدرسة مروي الثانوية بنين.

 وترأس الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب إجتماعاً مشتركاً مع إدارة جامعة مروي التكنولوجيا (عبد اللطيف الحمد) للتفاكر والتباحث في القضايا والموضوعات ذات الصلة و الإهتمام المشترك بين الأمانة العامة للصندوق والجامعة، خاصةً فيما يتعلق بجوانب توفير إسكان الطلاب وتهيئة بيئة السكن المناسب لهم.

 وإمتدح الأمين العام لصندوق دعم الطلاب في تصريحات (لسونا) الأدوار المتعاظمة والتعاون المثمر لحكومة الولاية والمحلية وشركاء الصندوق من الأجهزة النظامية والمؤسسات والمجتمع في إسناد ودعم خطط وبرامج الصندوق بما يحقق إستقرار الطلاب.

من جانبها أبانت المدير التنفيذي للمحلية أن الزيارة حققت جوانبا” مهمة” في تعهد أمانة الصندوق بحل المشكلات التي تواجه طلاب التعليم العالي بالمحلية.

فيما تطرق مدير جامعة مروي التكنولوجيا (عبد اللطيف الحمد) في حديثه للوفد الزائر للزيادة الكبيرة في القبول للطلاب بالجامعة مما يتطلب مضاعفة السعة الإيوائية للإسكان وفق التنسيق المستمر مع صندوق دعم الطلاب.

في ذات المنحي ناشد عدد من الطلاب الجامعيين بالمجمعات السكنية بالمحلية عبر (سونا) أمانة الصندوق بأهمية إيجاد الحلول العاجلة و المناسبة لمشكلات خدمات مياه الشرب و الكهرباء وصحة البيئة والرقابة والحراسات بتلك المجمعات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد