صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دقلو يبحث مع وفد الحرية والتغيير قضايا التنمية والأمن والسلام بشرق دارفور

6

الخرطوم : الأماتونج

التقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، أمس ، وفد تنسيقية قوى الحرية والتغيير بولاية شرق دارفور. وبحث اللقاء قضايا الامن ومشروعات التنمية والسلام بالولاية.

وقال عضو وفد التنسيقية ، مصطفى محمد باخت، إن الوفد تناول خلال اللقاء، جملة من القضايا المهمة، في اعقاب ما تشهده شرق دارفور من استقرارٍ وتعايش سلميٍ واجتماعي “.

واضاف أن الوفد أكد للنائب الأول، تقدير قوى الحرية والتغيير بشرق دارفور، للجهود الكبيرة التي يبذلها ، وتبذلها قوات الدعم السريع لتأمين وحماية السودان ودارفور بصفة خاصة ، ولفت الى أن اللقاء تطرق الى دعم مشروعات التنمية بالولاية خاصة في مجالات التعليم والسكن الجامعي لطلاب جامعة الضعين، ورصف الطرق الداخلية ودعم تنفيذ الطريق القومي الذي يربط الولاية بالولايات الأخرى وإكمال مطار الضعين، وإنشاء مركز للتدريب بالولاية، الى جانب دعم ورعاية البرامج والمشروعات الثقافية والرياضية بوصفها جسراً للتواصل بين الشعوب، وضرورة إنشاء نقاط جمركية مع دولة جنوب السودان لتسهيل حركة التجارة بين البلدين.

واشارعضو تنسيقية الحرية والتغيير، الى تأمين النائب الأول على كافة القضايا والمشروعات التي طرحها الوفد ، وتأكيد التزامه بالعمل على متابعة تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد