صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المركز الافريقي يكرم رجل أعمال سوداني لهذا السبب!

44

الخرطوم : الأماتونج

كرم المركز الأفريقي لدراسة الحوكمة و السلام و التحول اليوم المهندس رجل الأعمال مرتجى عبدالله محفوظ داعم برامج السلام والمرحلة الانقالية بحضور عدد من قادة العمل و المستشارين و رجال الأعمال.

وقال الدكتور محمود زين العابدين الأمين العام للمركز أن تكريم مرتجي جاء نسبة لدعمه لبرامج بناء السلام و حماية المدنيين وبناء قدرات الشباب وتقديم اجهزة ومعدات كلها تصب في بناء السلام وتحقيق الاستقرار.

،واشار محمود الي ان شراكة رجال الاعمال مع المركز في دعم مشروعات السلام تجربة فريدة في فضاء المجتمع المدني في السودان اذ انها تؤكد قدرة المانحيين الوطنيين في دفع عجلة الاستقرار والتنمية، مهيبا برجال الاعمال تقديم الدعم بما يساهم في تقوية اواصر المجتمعات المحلية والحفاظ على السلم المجتمعي.

،من ناحيته اشاد المهندس مرتجي عبد الله محفوظ بمبادرات ومشروعات المركز و خاصة انه يعمل في برامج و أنشطه تلامس ارض الواقع و الراهن في المجالات المختلفة خاصة بناء السلام و الاستقرار و قال ان التكريم له معاني كبيرة ودلالات في نفسه معربا عن استعداده لتقديم المزيد من الدعم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد