صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التربية تدرب 64 معلم من محلية كرري على استراتيجيات التعليم الحديث

17

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
اكدت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم حرصها علي تدريب المعلمين من خلال الدورات التدريبية للمعلمين لرفع الكفاءة وامتلاك المهارات وطرائق التدريس جاء ذلك من خلال الدورات التدريبية لمعلمي المرحلة الثانوية محلية كرري شعبة اللغة الانجليزية التي نظمتها اليوم الادارة العامة للتدريب بالتعاون مع مجموعة قوقل فرع السودان .
وقال مدير الادارة العامة للتدريب د. جمعة الحاج كافي ان الدورة بعنوان استراتيجيات التعليم الحديث في مهارات قراءة وكتابة اللغة الانجليزية لمعلمي محلية كرري واوضح “كافي” العدد المستهدف “64” معلم اقيمت في قاعة المدرسة الفنية بنات بكرري .
واعرب “كافي” عن سعادتة بالاقبال الكبير لمعلمي اللغة الانجليزية وقال نجاح اي دورة يعتمد على الجدية والنشاط لاكتساب معارف ومهارات اضافية .
وفي ذات السياق اضاف الاستاذ خالد ابراهيم المشرف التربوي ان الدورة هدفت إلى تمليك المعلمين النمازج المثالية لكل صف بالاضافة الي اكتساب المعلمين مهارات مواكبة تكنولوجيا العصر وتوظيف تطبيقات ادوات قوقل في اعداد اساليب التدريس .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد