صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرهان يؤكد اهتمام الدولة بالأطفال المصابين بداء السكري

22

الخرطوم : الأماتونج

بعث الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي برسالة نصية إلى جميع أطفال السودان المصابين بداء السكري، بمناسبة اليوم العالمي لسكري الأطفال ، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وأكد البرهان – في رسالته التي وصلت الى جميع أرقام هواتف الأطفال المسجلين في الجمعية السودانية للأطفال المصابين بمرض السكري – اهتمام الدولة ورعايتها لمرضى السكري وخاصة الأطفال منهم، داعياً الله عز وجل أن يمن عليهم بعاجل الشفاء.

ووجدت الرسالة؛ والتي تعد بادرة هي الأولى من نوعها، استحسانًا كبيرًا من أسر أولئك الأطفال، باعتبارها تعكس اهتمام الدولة في أعلى مستوياتها بهذه الشريحة.

وفي ما يلي تورد سونا نص الرسالة:

أبنائي وبناتي الأعزاء ، رسالة حب خالصة، في اليوم العالمي لسكري الأطفال، كل عام وأنتم في الذاكرة والخاطر، وفي مقدمة اهتمام الدولة، وأسأل الله أن ينعم عليكم بتمام الصحة والعافية، وأن يشملكم بعطفه ورعايته..

والدكم المحب الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، رئيس مجلس السيادة الانتقالي

.ومن جهة أخرى بمناسبة اليوم العالمي لسكري الأطفال غرد البرهان في حسابه بتويتر شاكراً جهود الجمعية السودانية لسكري الأطفال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد