صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإعتداء بالضرب على فريق طوارئ للكهرباء

11

الإعتداء بالضرب على فريق طوارئ للكهرباء

الخرطوم : الاماتونج
تعرض فريق لطوارئ الكهرباء للإعتداء بالضرب المبرح في احدي نقاط التفتيش مما ادي الي اصابات بالغة استدعت الإستشفاء والتوقف عن العمل لهذا الفريق المكون من مهندس مسئؤول وفني مساعد..

وكان الفريق في طريق عودته من الصيانة الطارئة ويحمل كافة التصاريح اللازمة له وللسيارة الحكومية التي يستقلونها..
وقال وكيل وزارة الطاقة والتعدين المهندس خيري عبد الرحمن انه يقدر الظرف الصحي الطارئ الذي يستدعي التأكد من بقاء الناس في بيوتهم والسماح فقط لمن تستدعي طبيعة عمله التحرك طالما كان يحمل التصاريح اللازمة.

واكد تقديره الدور الكبير الذي تقوم به أجهزة الأمن من أجل ضبط هذا الأمر وهي تسعي لتطبيق موجهات اللجنة العليا للطوارئ، مطالبا أفرادها في نقاط التفتيش التحلي بأسمي آيات الصبر والتفهم للمهام الطارئة التي تستوجب علي أتيام الصيانة للكهرباء الخروج لأداء عملها خدمة للمواطنين في كافة القطاعات والتي من بينها المراكز الصحية والتي في أمس الحوجة للتيار الكهربائي.

وادان خيري ما حدث للتيم وطالب بإستكمال التحقيق حول ملابسات ذلك وطالب ايضا بعدم التعرض لكافة أتيام الكهرباء وهي تؤدي خدمات الطوارئ طالما هي تحمل اوراقها المطلوبة.

وأكد بأنهم في قطاع الكهرباء كلهم في غاية الحرص علي إجراء كافة التدابير اللازمة لضمان استمرار تقديم خدماتهم واستقرارها طيلة فترة هذا الوقت العصيب الذي يجتاح فيه هذا الوباء كل العالم بما في ذلك وطننا العزيز خدمة لأمهاتنا وآباءنا واخواتنا وأخواننا في كافة ربوعه العزيزة.

وقال التحية والتقدير لكافة أتيام صيانة الكهرباء المكافحين والمتقدمين الصفوف خدمة للوطن، وعاجل الشفاء للتيم المصاب وارجو من الجميع مواصلة عملهم وواجبهم المعتاد علي أفضل ما يكون.
والتحية لكل الشعب في صبره وتفهمه ودعمه المستمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد